-->

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


افضل طرق ربح المال من الانترنيت  



افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات






بسم الله الرحمن الرحيم

كما هو مبين بالعنوان سوف اشرح لكم اعزائي ابرز الطرق الموجوده لربح الاموال من الانترنيت , اصبحت كلمة ربح المال من الانترنيت عند البعض كلمة خيالية او غير موجوده او انها من نسج الخيال , لكن لو نأتي للحقيقة فهي حقيقية 100% ومدخول يومي ممتاز جدا
حتى وانت كنت لا تملك شيئأ , سوف اشرح في هذه التدوينة عن ابرز طرق الربح المتوفرة حاليا .

1- اليوتيوب :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 لعل من ابرز طرق الربح من الانترنيت تواجدأ على الانترنيت والاكثر عملأ هو اليوتيوب ! حيث يقوم صاحب القناة بتخصيص قناتة فيما اذا كانت للتعليم او لعرض حياتة اليومية والتصوير وغريها حسب تخصص قناتك , بالربح من المشاهدات للفيديو حيث كل 1000 مشاهدة لها سعرها المناسب حيث لايقل عن 1 دولار ويكثر عن 5 دولار للدول الاجنبية من هذة الشركات , شركة ادسنس, Fullscreen , الشركة العربية وطن , شركة Freedom . انصح بشركة Fullscreen لانها تعطيك 70% من الارباح بينما شركة وطن بالنصف و شركة فري دوم تعطيك 60%  وادسنس غير معروفة تاخذ احيانا نسبة 70% وتاخذ احيانا نسبة 30% 

2-  اختصار الروابط :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 هنالك مجاميع كثيرة جدا من المواقع التي توفر خدمة اختصار الروابط والربح منها ! اذا ماذا يستفاد الموقع من هذا الشيء وهو يقدم خدمة لنا وهي اختصار الرابط وبالتالي انا اربح اموال؟ اذا ماذا يربح هو ؟ ياعزيزي هو يقوم باختصار الرابط وعمل لة صفحة خالة هذه الصفحة تتكون من في الاعلى تنتظر 5 ثواني او 10 ثواني في بعض المواقع لرؤية اعلاناتها وهي بطبيعة الحال تأخذ من الاعلانات التي تقوم بعرضها , وتحتسب لك الارباح مثلا لو دخل لك 1000 شخص تربح 1 دولار بالقليل , امثلة على المواقع , ادفلاي و شورتن , و اد يومي وغيرها التي تحتسب اقل شيء 1 دولار اما للدول الاجنبية فهي فوق 3 دولار . انصح بموقع Adfly او ادفلاي بالعربي او شورتين لمعرفة  الفرق بين ادفلاي وشورتين تفضل بالدخول الى هذه التدوينه  التدوينة . للتسجيل بالموقع اضغط هناااااااااااا

3- عرض الاعلانات على موقعك :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 بطبيعة الحال لو كان لديك موقع ذا تخصص مثلا موقعنا الحالي " عبقري ويب " الذي يهتم بامور التقنية والشروحات او مدونات بلوجر كأي تخصص كان تستطيع الربح من خلالها وهي عرض الاعلانات عليها , وهنالك مواقع كثيرة لعرض الاعلانات ومنها شركة Revenuehits للدخول اليها اضغط هنا الشركة التي افضلها واعمل عليها  , وشركة ادسنس , والشركة العربية حسوب  الذي يمنح الكثير والكثير من اشكال الاعلانات , اقل مكسب اذا قام بـ 1000 شخص بالضغط على الاعلان الواحد قد تربح بالقليل  اكثر من دولار ونصف واكثر .

4- الربح من رفع الملفات :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 يبحث الكثير حول طريقة الربح من رفع الملفات حيث يقوم الشخص برفع لعبة او كتاب او اي شيء والربح من خلالة ! ويكون ذا دخل عالي جدا اعلى من اختصار الروابط وعرض الاعلانات حيث لكل 1000 تحميل بالقليل تربح 2 دولار للدول الاجنبية والعربية , ومن هذة المواقع Media1fire للتسجيل فية اضغط هناااااااا.


5- اعادة تدوير النفايات :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 ظهر في الاونة الاخيرة موقع رااااااااائع بمعنى الكلمة وباللغة العربية  حيث يقوم هذا الموقع بأعادة التدوير النفيات , بعد التسجيل بالموقع يقوم بأعطائك 20 يورو لتبدء بهم حيث تشتري 50 كيلوغرام من النفايات لتقوم بأعادة تدويرها , يوجد لة شروحات كثيرة على اليوتيوب وكثيرة انا شخصيأ اتعامل معة للدخول للموقع اضغط هناااااا .

"( كالعادة تنتظر 5 ثواني ثم تخطي الاعلان على يمين الشاشه فوق )"

وايضا هذا هو القليل من طرق الربح فهنالك مواقع تمنح لك بمشاهدة الاعلانات الخاصة بها والربح من خلالها وهي مواقع تعطي ارباحأ قليله جدا .

انا قمت اعلاة بسرد افضل عناصر الربح من الانترنيت التي تقدر بألاف الدولارات .

اتمنى من الله ان اكون موفقا في سردي للعناصر اعلاة وان يتقبل الله مني هذا المجهود .


اي سؤال او استفسار الرجاء تركة في تعليق وسيتم الرد بأقرب وقت ممكن ان شاء الله.


6- سوق التداولات الفوركس :

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


 انا شخصيأ لم يسبق لي التعامل معة لكن الكثير من الناس يعملون بهذة المواقع وهي شراء العملات يعني مثلا كذا عملة نازلة اليوم اشتريها وبعد كم يوم من تصعد العملة اقوم ببيعها وهي تجارة تحتاج الى ذكاء وتحتاج ايضا الى رأس مال ومثالها ايتورو وغيرها .

7- الموقع العربي خمسات 

افضل 7 طرق ربح المال من الانترنيت , الاف الدولارات


حيث يوفر الموقع شبكة كبيرة جدا تحتوي على الكثير من المستخدمين حيث يقومون بعرض مايفعلونة مثلا شخص يقوم بأنشاء موقع حيث يقوم بعرض هذة الخدمة على موقع خمسات ويأتي شخص ويقوم بشراء هذة القدمة , اقل سعر للربح هو 5 دولار من كل شخص يشتري خدمتك والكثير والكثير من الخدمات منها التدريب عن بعد او ان تكتب له مقالات والكثير والكثير اجعل لك الفرصة لأستكشاف الموقع فهو مشهور جدا .
رابط الموقع هنااااااا 


اي سؤال او استفسار لاتتردد بتركة في تعليق وسيتم الرد في اقرب وقت ممكن ان شاء الله تعالى

جديد قسم : مقالات

  1. ممتاز { أحسنت } شرح جميل ومميز جداً

    ردحذف
  2. Are you looking to earn cash from your visitors via popup advertisments?
    If so, did you ever use PopCash?

    ردحذف